وزارة الشؤون الاجتماعية

أشادت وكيلة وزارة الشؤون الاجتماعية لشؤون الأسرة لطيفة بنت سليمان أبونيان بمبادرة تطويرية أطلقتها أريج عبدالخالق سالم إحدى فتيات دار الزهراء في جمعية البر في جدة تحت اسم "إذا كنت تؤمن بالتغيير مرحباً بك".

وأعربت أبونيان عن اعتزازها بمثل هذه المبادرات من الفتيات ليكن لهن أثر إيجابي من خلال غرس ثمار الخير في المجتمع، مقدمة الشكر لفريق العمل المساند ولمنسوبي الجمعية.

ومن المقرر أن تستمر مبادرة "إذا كنت تؤمن بالتغيير مرحبا بك" لمدة ستة أشهر بمقر الجمعية في صالة المناسبات، وتهدف لاستغلال أوقات الفتيات وتتضمن تقديم العديد من ورش العمل والدورات بواسطة مدربين مختصين في مختلف المجالات والأنشطة، إلى جانب الرحلات الترفيهية والتعليمية وغرس روح العمل التعاوني بين فتيات الدار.

وتتميز المبادرة باحتوائها عدة برامج من أبرزها سنن الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، والدورات التدريبية المختلفة، وضيف الشهر، وجلسة سمر، والسينما التوعوية، ومناقشة كتاب، ومحاضرة دينية، ورحلة لأداء مناسك العمرة، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية والرياضية والتعليمية والرحلات الداخلية والخارجية.

يذكر بأن "أريج" تعد إحدى الفتيات المتميزات بدار الزهراء وتبلغ من العمر 25 عاماً، خريجة كلية دار الحكمة تخصص ديزاين ولها مشاركات تطوعية كثيرة.