الزبير أحمد الحسن

أكد الشيخ الزبير أحمد الحسن الأمين العام للحركة الإسلامية السودانية بأهمية مشاركة المرأة في برنامج الهجرة الى الله ووجه أمانة المرأة بالحركة الإسلامية بمجابهة التحديات التى تواجه المجتمع بأن تكون على أهبة الإستعداد لمعالجة القضايا الإجتماعية والفكرية والظواهر السالية.

ودعا في اللقاء الجامع للمرأة مساء امس والى ولاية البحر الأحمر بتأهيل المرأة وتدريبها واشراكها في جميع المواقع ومعالجة القضايا التى تهمها داعياً عضوية الحركة الإسلامية من المرأة الى الإنفتاح بالدعوة وسط جميع النساء .

واوصى اعضاء الحركة الإسلامية بالحضور والمشاركة في برامج الحركة الإسلامية وخاصة برنامج الهجرة الى الله وهو برنامج يشمل العمل الإجتماعي والفكر والآداب والفنون في عمل مستمر ومنتظم بمنهج ادارى ملتزم.

وقدمت أمانة المرأة بالقطاع الشرقى وثيقة عهد وميثاق وبيعة لمناصرة الحركة الإسلامية .

وأثنى والى ولاية البحر الأحمر الدكتور محمد طاهر ايلا على المرأة ودورها مؤكداً انها رتبت الصفوف في كل ميادين العمل وهن قيادات ومربيات ومشاركات في كافة المجالات.

وأشاد الدكتور الحاج آدم القيادي بالحركة الإسلامية بدور المرأة في دعم القوات المسلحة والقوى الأمنية الأخرى التى تدافع عن البلاد كما حيا قيادات الدولة في جهادهم لضمان تطورها.

وأشار الدكتور أحمد المجذوب أمين الأمانة الإجتماعية بالحركة الإسلامية الى ان الإعداء يستهدفون الجيل الناشئ وللوصول اليه يتسهدفون المرأة ، مؤكداً ان المرأة ستقف سداً منيعاً امام هذه الهجمات بالعقيدة القوية والفكر الثاقب.