الجمعية الخيرية تقدم مساعدات لتيسير زواج

أكد المدير التنفيذي للجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الأسرية في محافظة الطائف عبدالله بن أحمد الغامدي ، أنّ قيمة المساعدات المالية التي قدمتها الجمعية وصلت خلال العام الحالي ل 68 شابًا أكثر من نصف مليون ريال.

وأوضح الغامدي أن عدد المستفيدين منذ إنشاء الجمعية وحتى الآن ارتفع إلى أكثر من 6000 شاب، حيث بلغت القروض والإعانات الممنوحة لهم أكثر من 20 مليون ريال، بالإضافة إلى المستلزمات العينية من الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية المتنوعة لدعم الشباب لإكمال بيت الزوجية، وكذلك تخفيضات لدى بعض قصور الأفراح ومراكز بيع الأدوات المنزلية والمراكز الطبية.

وبين أن الجمعية بدأت مؤخرًا في تطبيق دورات وبرامج للتأهيل الأسري يستفيد منها جميع المتقدمين للجمعية كشرط أساسي للحصول على المساعدة.

وأضاف أنها بدأت الاستعدادات لتنظيم وإقامة الزواج الجماعي العاشر والذي سيقام خلال هذا العام 1436هجري/ 2015 ميلادي، بمشيئة الله ورعاية أمير منطقة مكة المكرمة، وفي حضور محافظ الطائف ومشاركة 600 شاب وفتاة.

وأهابت الجمعية بجميع الراغبين من العرسان المشاركة بالتسجيل حيث سيتمتع العريس المشارك بالعديد من الميزات من أهمها مبلغ مالي يصل إلى خمسة آلاف ريال بالإضافة إلى أطقم ذهب وأجهزة منزلية وكهربائية وعطور وتأمين المقر مجانًا والمزيد من الهدايا الأخرى، ودعت الجمعية كافة الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال لدعم ورعاية هذا الحدث الاجتماعي الكبير.