المجلس القومي للمرأة

يعقد مركز تنمية مهارات المرأة التابع للمجلس القومي للمرأة غدا دورة تدريبية بعنوان " التسويق الإلكتروني والتي تستمر على مدى 5 أيام وذلك بمقر المركز .

ومن المقرر أن تتناول الدورة التدريبية مفهوم التسويق الإلكتروني ، التجارة الإلكترونية وأهم مميزاتها ، ماهية التطبيقات والطرق التي يمكن استخدامها للتسويق الإلكتروني، كيفية بناء حملة تسويقية عبر الإنترنت، والتعريف بالمواقع المتاحة للتسويق المجاني.

وأكدت السفيرة سعاد شلبي مدير مركز تنمية مهارات المرأة بالمجلس - في تصريح لها اليوم السبت - أن دورة " التسويق الإلكتروني" تستهدف عددا من الفتيات اللاتي لديهن الرغبة في الدخول مجال العمل الحر وإنشاء مشروع صغير أو متناهي الصغر ، مشيرة إلى أن الدورة تسعى لتوضيح كيفية تسويق المنتجات ، خاصة أن مكون التسويق والبيع من أكثر التحديات التي تواجه المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر .

ونوهت بحرص المركزعلى القيام بدور إيجابي تجاه دعم وتمكين المرأة اقتصادياً وتنمية قدراتها ومهاراتها، بالإضافة إلى فتح آفاق جديدة وفرص أمام السيدات والفتيات لإيجاد مجالات عمل جديدة ومتنوعة تمكنهم من تحسين مستواهن الاقتصادي وزيادة الدخل من خلال الدورات التدريبية التي ينظمها المركز في كافة المجالات .