الدكتور السيد عبدالخالق وزير التعليم العالي

أكد الدكتور السيد عبدالخالق وزير التعليم العالي أن الوزارة وضعت خطة للنهوض بالمستشفيات الجامعية من خلال التنسيق مع وزارة الصحة من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية لأبناء مصر.

جاء ذلك خلال افتتاح الوزير لكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصالات بجامعة جنوب الوادي وبحضور اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي ورؤساء جامعات مصر.

وأوضح الوزير أن الكلية تتميز بضمها للعديد من الأقسام المتنوعة التي تجعلها في ريادة كليات الإعلام على مستوى الجمهورية .. مشيرا إلى أن هناك العديد من الكليات سيتم افتتاحها بجامعة جنوب الوادي في مقدمتها كلية طب العلاج الطبيعي والصيدلة.

من جانبه، أكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي أن كلية الإعلام هي صرح إعلامي فريد من نوعه على مستوى جنوب صعيد مصر وهدفها الأول تطوير الأداء الإعلامي وخدمة أبناء محافظات الإقليم ومحافظات مصر كافة والعمل علي خلق كوادر إعلامية قادرة على تحمل مسئولياتها وبناء الوطن.

بدوره، أشاد لحميد الهجان محافظ قنا بالتعاون المشترك بين المحافظة وجامعة جنوب الوادي في خدمة المحافظة وتنميتها ...مؤكدا ان جامعة جنوب الوادي تعتبر مركز اشعاع حضاري بالمحافظة.