جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

ينظم قسم المكتبات والمعلومات بكلية الآداب بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن اليوم فعالية لقاء المتميزين في مجال المكتبات والمعلومات تحت شعار: "سفير التميز والابداع والمعرفة"، وذلك بمسرح كلية الآداب بالجامعة.

وأوضحت الدكتورة عالية الهيف رئيسة قسم المكتبات والمعلومات أن الفعالية ستستمر لمدة أسبوع كامل، ويصاحبها معرضٌ للكتاب، تُشارك فيه العديد من الجهات ذات الصلة.

وأضافت الدكتورة الهيف أن قسم المكتبات والمعلومات بكلية الآداب بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن درجت على تقديم العديد من المبادرات والفعاليات التي ساهمت ومازالت تسهم في تدريب الطالبات على بعض المقررات الدراسية، وتعزيز التواصل الثقافي والمعرفة ونشر ثقافة القراءة والكتب، مشيرة إلى أن قسم المكتبات والمعلومات بالكلية يسعى إلى تحقيق العديد من الأهداف التي من شأنها الارتقاء بالمستوى التعليمي لدى الطالبات ودفعهن لتحقيق مستويات علمية رائعة ورائدة، وتعزيز تميزهن وصقل قدراتهن الثقافية والعلمية.

يذكر أن فعاليات لقاء المتميزين في مجال المكتبات والمعلومات في سنته الأولى والتي نظمها قسم المكتبات والمعلومات بكليةالآداب، جاء تحت شعار: (سفيرة العلم والمعرفة)، وكانت ضيفة اللقاءالأستاذة الدكتورة نجاح القبلان أستاذة المكتبات والمعلومات بكلية الآداب بجامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن.