جائزة أفضل أكاديمية تدريبية

حصلت الكلية التقنية بالمدينة المنورة على درع المركز الأول لأفضل "أكاديمية سيسكو" للعام التدريبي المنصرم 1436 / 1437 على مستوى الكليات التقنية بالمملكة التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

وأوضح مشرف عام الأكاديمية بالمؤسسة المهندس عادل بن عايض العبادي،أن تحقيق الكلية لهذا الإنجاز جاء بمنافسة مع 52 وحدة تدريبية من الكليات والمعاهد وظفرت "تقنيةالمدينة" بعد تفعيلها للأكاديمية بشكل استثنائي  من خلال الريادة في التدريب الإلكتروني في مجال الشبكات وتقنية المعلومات.

وأضاف المهندس العبادي أن مايدعو للفخر أن الكلية التقنية بالمدينة حققت قصب السبق بسواعد تدريبية وطنية كاملة , تم تأهيلها في مركز التدريب الإلكتروني ومصادر التدريب بالمؤسسة ,وهي نتاج شراكة استراتيجية مع شركة " سيسكو سيستمز "العالمية.

ومن جانبه أكد عميد الكلية التقنية بالمدينة المهندس شاكر الظاهري  أن الكلية تسعى للريادة في استخدام أحدث التقنيات التدريبية بالشراكات الاستراتيجية مع المنظمات المهتمة بالتدريب الإلكتروني وتقنية المعلومات والاتصالات.

يشار إلى أن "سيسكو سيستمز " الأمريكية التي تعد الأولى عالمياً في مجال المعدات الشبكية, واستفادت من طفرة الإنترنت لتصبح إحدى شركات تقنية المعلوماتية من ناحية المعاملات والقيمة السوقية, كما قامت بعدة عمليات استحواذ في مجال الاتصالات.