الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

أقامت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة اليوم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وجميع المسئولين وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة .
ورفع الدكتور السند باسمه واسم منسوبي الجامعة أسمى التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله وسمو أمير منطقة المدينة المنورة , سائلاً الله تعالى أن يعيده على بلادنا وهي في أسمى مواضع عزها ومجدها .
وقال معاليه : لقد عشنا جميعاً في هذه البلاد أجواءً من الفرح والسعادة بهذا العيد المبارك في ظل ما يجده الوطن والمواطن من اهتمام ورعاية من القيادة الرشيدة ، وفي ظل الأمن والاستقرار ورغد العيش الذي تنعم به بلادنا بفضل الله .
وتطرق الدكتور السند إلى الكلمة التي ألقاها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه للأمتين الإسلامية والعربية مبينا أنها كلمات موجزة ولكنها عبارات بليغة شخصت الداء ووصفت الدواء , موجها معاليه جميع منسوبي الجامعة الإسلامية لتلقي هذه الدعوة واستشعار عظم المسئولية الكبيرة على الجامعة في محاربة الأفكار الضالة والتي يبرأ منها الإسلام والمسلمين , مؤكدا معاليه أن الجامعة من خلال أعضاء هيئة التدريس ومنهجها وطلابها وجميع المنتسبين إليها تحارب هذا الفكر الخبيث وتربي أبنائها على منهج أهل السنة والجماعة وعليها واجب عظيم في إيضاح المنهج الحق للعالم أجمع .
ودعا مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الله عز وجل أن يحفظ بلادنا آمنة مطمئنة وأن يجعلها دائما عزيزة بعز الإسلام .