جامعة حائل

دشن معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم أمس بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب مراكز دعم التعلم في عمادة السنة التحضيرية بشطري الطلاب والطالبات .

وأكد الدكتور البراهيم أهمية مراكز دعم التعلم بما يسهم إعداد جيل متفوق , مشيراً إلى أن مايقدم من برامج في عمادة السنة التحضيرية محل متابعة من إدارة الجامعة إلى جانب قياس أثره على مستويات الطلبة .

من جهته بين عميد السنة التحضيرية بجامعة حائل الدكتور عبدالعزيز الزهراني أن العمادة حريصة على تفوق ونجاح طلبة السنة التحضيرية من خلال مراكز التعلم التي تعد نواة فاعلة في تذليل جميع الصعاب التي تواجه الطلبة خلال دراستهم الأكاديمية .

كما افتتحت في مجمع كليات الطالبات بحائل مراكز لدعم التعلم في شطر الطالبات بحضور المشرفة العامة على أقسام الطالبات بجامعة حائل الدكتورة حنان بنت سالم آل عامر التي بينت أن التفوق الدراسي سمة ينشدها جميع الطلاب لأن التفوق لا يأتي إلا بعد جهد واجتهاد ومثابرة وتنظيم.

ومن جهتها أوضحت وكيلة السنة التحضيرية بجامعة حائل الدكتورة منى اليوسف أن عمادة السنة التحضيرية حريصة على مضاعفة أعداد المتفوقات لذا سعت أخيرًا إلى إعداد مراكز تعليمية في مهارات تطوير الذات والصحة العامة واللغة الإنجليزية والعلوم الأساسية .