تعاون مشترك بين جامعة العلوم التطبيقية وجمعية سيدات الأعمال البحرينيات

اقامت جامعة العلوم التطبيقية ثلاث ورش عمل لأعضاء المجلس الإداري في جمعية سيدات الأعمال البحرينيات وشركائها الاستراتيجيين متمثلة في المجلس الأعلى للسيدات ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية.

وعبّر رئيس الجامعة الدكتور غسان عواد عن سروره بالعلاقة الطيبة التي تربط الجامعة مع جمعية سيدات الأعمال البحرينيات، معرباً عن فخره لامتلاك الجامعة علاقات مع العديد من المؤسسات البحرينية انطلاقاً من سعيها الحثيث لخدمة البلاد والمجتمع البحريني في المجالات المتنوعة مشيراً إلى أن الجامعة على استعداد تام لمزيد من التعاون مع الجمعية ومساعدتها على تطوير استراتيجية مستقبلية وتطويرها بحيث تصبح اكثر فعالية ونشاطا على المدى البعيد.
كما تقدم بالشكر الى السيدة منية المنسي، رئيسة التخطيط الاستراتيجي والحوكمة في الجامعة على تنظيم ورش العمل، وللسيدة فريال ناس، رئيسة جمعية سيدات الاعمال البحرينيات .
وعبّرت السيدة فريال ناس رئيسة جمعية سيدات الاعمال البحرينيات عن شكرها الجزيل للجامعة على ما تقدمه للجمعية من خدمات لتطوير استراتيجية الجمعية كما سلطت الضوء على أوجه التعاون الملموس بين الجمعية وجامعة العلوم التطبيقية وكافة الأكاديميين بشكل عام.