مجلس جامعة جدة

قرر مجلس جامعة جدة في اول جلسة عقدها ظهر الخميس بمبنى الادارة العليا الموافقة على اعتماد برنامج التسويق بقسم إدارة الأعمال بكلية المجتمع، كما وافق المجلس على اعتماد برنامج الشبكات بقسم الحاسب وتقنية المعلومات بكلية المجتمع.

وكان مدير جامعة جدة أ.د.عبد الفتاح بن سليمان مشاط قد ترأس الجلسة الأولى لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1437 ـ 1437هـ التي عقدها المجلس  (الخميس) بمبنى الإدارة العليا للجامعة. وتقدم مدير الجامعة في بداية الجلسة بالشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله، على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه مديرًا للجامعة، كما تقدم بالشكر إلى كل من د.أسامة بن صادق طيب مدير جامعة الملك عبد العزيز سابقًا ولمدير الجامعة الحالي د.عبدالرحمن بن عبيد اليوبي على جهودهما في الجامعة الناشئة وعملهما الدؤوب للارتقاء بالجامعات الناشئة، كما رحب معاليه بالحضور متمنيًا لهم عامًا دراسيًا موفقًا.

وقد حضر الجلسة كل من أمين عام مجلس التعليم العالي د.محمد بن عبدالعزيز الصالح، ووكيل الجامعة المكلف د.عدنان بن سالم الحميدان، وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

وبعد الاطلاع على جدول أعمال الجلسة اتخذ المجلس عددًا من القرارات ومنها: اعتماد ميثاق أخلاقيات المهنة لأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم بالجامعة، وإعادة تشكيل مجلس عمادة الدراسات العيا، وتجديد تعيين عدد من أعضاء المجلس العلمي