طالبات الإعلام في كلية دبي التقنية

صممت مجموعة من طالبات الاعلام التطبيقي بكليات التقنية العليا في دبي الحملة الرمضانية لأحد المحلات التجارية في دبي مول بعنوان "تأملات رمضانية" ..ومثلت الحملة نافذة للإبداع والتصميم والابتكار لطالبات الكلية.
شارك في المشروع 15 طالبة من الموهوبات من برنامج الاعلام التطبيقي اشتركن في هذا العمل الجديد من نوعه لطالبات تقنية دبي ..حيث عبرن عن شهر رمضان الفضيل بتصاميم شبابية فريدة من نوعها وذلك بإرشاد من قبل فريق الخدمات الابداعية من مجموعة الطاير.
يهدف المشروع إلى ضمان تأهل وجاهزية خريجي الكليات للعمل في جميع المجالات وخصوصا القطاع الخاص ..وتحقيقا لهذه الغاية جاءت هذه المشاركة المتميزة لأعداد الطالبات لسوق العمل.
وعبر ماثيو ماغنانيني رئيس الخدمات الإبداعية لمجموعة الطاير عن السعادة للدخول في شراكة مع كلية دبي التقنية للطالبات وإعطاء طالباتها منصة فريدة لعرض مواهبهم الإبداعية.
من جانبها أشادت الطالبة ميره الزعابي بهذه الفرصة المتميزة والثمينة حيث أتيحت الفرصة للطالبات لتصميم علامة تجارية عالمية.
واضافت أنها استطاعت عكس ما تعلمته من دراستها في الكلية من خلال التصاميم التي قدمتها في المشروع.
وقالت ندى الطاهر رئيس قسم كلية الاعلام في كلية دبي التقنية للطالبات أن الكلية تتطلع لإيجاد مشاريع تعاونية ذات مغزى مع القطاع الخاص ومجموعة الطاير حيث قدمت هذا المشروع الذي يعتبر فرصة للطالبات لعرض مواهبهن والتأهب للانضمام إلى الصناعة الإبداعية.