جامعة طيبة بالمدينة المنورة

احتفلت جامعة طيبة بالمدينة المنورة , اليوم , بطلابها وطالباتها المستجدين بحفل أقيم بقاعة المؤتمرات والمناسبات بالجامعة تحت شعار " مستقبل طيبة .. حياكم "

وفي بداية الحفل ألقى معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع كلمة وصف فيها الطلاب والطالبات المستجدين بأنه مهم أمل الغد وُعدة المستقبل وجيل التغيير نحو الأفضل لبلادنا الحبيبة عامه ولمدينتنا المنورة خاصة .

ثم ألقى عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور صالح بن سعيد الحربي كلمة رحب فيها بالطلاب والطالبات المستجدين في بدء دراستهم الجامعية في رحاب جامعة طيبة التي أنشئت لتكون منبراً للعلم وصرحاً من صروح المعرفة في بلادنا الحبيبة متمنيا أن تكتمل مسيرتهم بالنجاح والتخرج ليخدم وطنهم في شتى المواقع في القطاعين العام والخاص .

وتضمن الحفل عدة فقرات منها تجارب ناجحة لطلاب مشاركين في أندية طلابية وعرض فيلم عن إنجازات جامعة طيبة وعدت أركان تشمل ركن الخدمات وركن المؤتمر وركن التوجيه ، بالإضافة إلى المعرض المصاحب .

وفي نهاية الحفل دشن معالي مدير جامعة طيبة بالمدينة المنورة المعرض المصاحب الذي ضم 17 نادياً من الأندية العامة التابعة لعمادة الشؤون الطلاب .