الدكتور بكري بن معتوق عساس


دشن معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس, الخطة الإستراتيجية لكلية طب الأسنان بالجامعة لعام 2020م، خلال الحفل الذي أقامته الكلية اليوم لختام أنشطتها الطلابية لهذا العام, بحضور عميد الكلية الدكتور محمد بن مصطفى بياري ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس، وذلك بقاعة الملك عبد العزيز التاريخية المساندة بالعابدية .
وكرّم معاليه الطلاب المتفوقين بالكلية. مهنئًا عميد كلية طب الأسنان بالجامعة ومنسوبيها كافة على النجاح الباهر الذي حققته الكلية خلال العام المنصرم .
وأكد خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة, أن الإنجازات التي حققتها كلية طب الأسنان بجامعة أم القرى لم تكن لتتحقق لولا توفيق الله عز وجل ثم للجهود المباركة والمخلصة من جميع منسوبي الكلية، سائلاً الله العلي القدير أن يبارك الجهود ويسدد الخطى لخدمة جامعة أم القرى بشكل خاص وهذا الوطن ومواطنيه بوجه عام.
من جانبه أعرب عميد كلية طب الأسنان عن بالغ شكره وتقديره لمعالي مدير جامعة أم القرى على دعمه المباشر وتشجيعه ومؤازرته الدائمة لأبنائه الطلاب في هذه الكلية خاصة وكليات وأقسام الجامعة عامة .
وبين الدكتور بياري أن خطة الكلية الإستراتيجية لعام 2020م ترسم معالم الطريق لتطوير كلية طب الأسنان حتى عام 2020م, مبينًا أنه شارك في وضع الخطة مجموعة كبيرة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وأوضح أن منطلقات الخطة ترتكز على الإبداع والابتكار وتوظيف التقنيات المتطورة في مجال التعليم و البحث والخدمات الطبية المقدمة في الكلية، مشيرًا إلى أن كلية طب الأسنان بالجامعة تبنّت أسلوب بطاقات الأداء المتوازن في وضع برامجها ومشروعاتها بما يحقق الثبات في المخرجات، واستخدمت في تطبيقاتها أسلوب إدارة المشروعات بطريقة علمية تضمن تحقيق الأهداف التي تصبو إليها.