الصحف الأردنية

أبرزت الصحف الأردنية الصادرة اليوم، تصريحات العاهل الأردني عبدالله الثاني التي قال فيها إن تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن و مصدر فخر واعتزاز ومنعة للوطن.

وتابعت تأكيد رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز ، على الثوابت الأردنية تجاه القضية الفلسطينية والقدس الشريف وحق العودة للاجئين الفلسطينيين، وانه لا يمكن التنازل عن هذه الثوابت .

واهتمت صحف الأردن ، بالحوارات التي تجريها الحكومة الأردنية ، مع فعاليات رسمية وشعبية في محافظات أردنية حول مشروع قانون ضريبة الدخل .

وسلطت الضوء على اقتحام العشرات من المستوطنين المتطرفين، لباحات المسجد الأقصى فب مدينة القدس المحتلة من جهة باب المغاربة، عشية ما يسمى بـ"عيد الغفران"، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال.

واهتمت بتصريحات رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي ، بأن باب الترشيح لمنصب رئيس الجمهورية سيعلن عبر البريد الالكتروني، قبل استئناف جلسة البرلمان في 25 سبتمبر الحالي.

وتابعت المباحثات التي يجريها اليوم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان،  في مدينة سوتشي الروسية، اذ يُتوقع أن يتناول اللقاء التطورات الأخيرة في محافظة إدلب، شمال غربي سوريا.