مديرية المياه في جازان

عبّر موظفو مديرية التربية والتعليم في محافظة أبو عريش، عن غضبهم جراء انقطاع المياه، لمدة أسبوعين، واستخدام القوارير للوضوء وتأدية صلاة الظهر داخل المكتب، فيما اضطر آخرون للخروج إلى المساجد القريبة من المكتب، بينما حملت مديرية المياه في جازان مكتب التربية مسؤولية انقطاع المياه بسبب عدم التقدم بشكوى رسمية.

وأوضح الناطق الإعلامي لإدارة التربية والتعليم، في جازان يحيى عطيف، أنه يتم حاليا تأمين خزانات علوية للمبنى بدلا من السابقة المتضررة، مع مراجعة التوصيلات داخل المبنى تمهيدا لإيصال شبكة المياه والاستفادة منها.

وحمّل المتحدث الإعلامي لمديرية المياه في جازان، علاء خرد، المديرية مسؤولية انقطاع المياه، حيث أوضح أن مكتب تربية أبو عريش تقدم بطلب نقل عداد المياه، وبناء على طلبهم تم نقله في حضور مندوبهم وإفهامهم بأن أعمال التوصيل من العداد إلى الخزان ليس من اختصاص الفرع، ومنذ شهر لم يتقدم المكتب بأي شكوى.

وأشار إلى أنه تم متابعة الموقع، وتبين أنهم لم يوصلوا المياه من العداد إلى الخزان وأن المياه تضخ إليهم عبر خطوط شبكة المياه المحلاة، وليس هناك أي انقطاع بالمياه ويتم توزيعها بحسب جدولتها، ويتم متابعة التوزيع بشكل دوري من طرف فرق التشغيل والصيانة.