هيئة كهرباء ومياه دبي تكرم 14 موظفًا متميزًا

كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي 14 موظفا ضمن فئة الموظف المتميز في اطار استراتيجة الهيئة كمؤسسة مستدامة على مستوى عالمي وإنطلاقا من حرصها على الإرتقاء بمستوى أداء موظفيها وتعزيز الرضى والولاء الوظيفي بينهم.
حضر حفل التكريم في المقر الرئيسي للهيئة بشرق زعبيل سعادة سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة والدكتور يوسف الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية.
وأكد سعادة العضو المنتدب حرص الهيئة على الاهتمام بموظفيها في كافة المجالات والقطاعات وتوفير بيئة العمل المحفزة للإبداع والتميز النوعي حيث تضع ضمن أولى سلم إهتماماتها دعم وتشجيع موظفيها المبدعين والمتميزين من خلال توفير جميع الإمكانيات في بيئة العمل وتنمية مهاراتهم من أجل تعزيز مسيرة النجاح والتميز في كافة قطاعات الهيئة.
وقال إن تحقيق الرضا والولاء الوظيفي هو هدف سامي نسعى إليه على الدوام مؤكدا الالتزام الهيئة بتعزيز كفاءات موظفينا وتقدير جهودهم المتميزة للوصول إلى أعلى مستوى من الكفاءة في الأداء والتميز في الخدمات لمتعاملينا ولشركائنا.
من جانبه قال الدكتور يوسف الأكرف ان الهيئة وضعت خطة لتكريم المتميزين والمبدعين من كوادرها البشرية ممن قدموا أفكارا ساهمت في دعم وتطوير بيئة العمل مؤكدا الحرص على تنمية روح التنافس الإيجابي بين جميع الموظفين عبر تبني برامج ومبادرات تهدف الى تنمية مهاراتهم ومواهبهم وتحفيز الابداع في بيئة العمل.