هيئة كهرباء ومياه دبي تستقبل وفدًا من دائرة جمارك رأس الخيمة

زار وفد من دائرة جمارك رأس الخيمة هيئة كهرباء ومياه دبي حيث كان الدكتور عبد الإله الصمادي خبير التخطيط في الهيئة وعبدالله الحمادي نائب الرئيس بإدارة الإستراتيجية والأداء وطه الحمري أخصائي المسؤولية المجتمعية في الهيئة في استقبال الوفد الزائر .
وهدفت الزيارة إلى إجراء مقارنات معيارية والاطلاع على تجارب الهيئة وأفضل الممارسات العالمية التي تتبناها في مجال التميز المؤسسي والتخطيط الاستراتيجي والموارد البشرية والمبادرات المجتمعية والتحسين المستمر.
وخلال اللقاء بحث الجانبان سبل تعزيز العمل المشترك وتحقيق التطلعات والأهداف المشتركة التي تسهم في خدمة الصالح العام إضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب والجهود الهادفة إلى توطيد أواصر التعاون بين الدوائر والمؤسسات الحكومية في الدولة.
وأطلع مسؤولو الهيئة الوفد الزائر على الهيكل التنظيمي للهيئة وخططها الاستراتيجية ومبادراتها المجتمعية والبرامج التوعوية الخاصة بترشيد استهلاك الكهرباء والمياه والتي ترمي إلى ترسيخ أسس الاستدامة البيئية والحفاظ على الموارد الطبيعية وحماية البيئة بما يدعم مسيرة التنمية المستدامة في دبي.
واستعرض طه الحمري أهم مبادرات الهيئة المجتمعية الهادفة إلى خدمة كل شرائح المجتمع وأشار إلى أن الهيئة تتبنى برامج ومبادرات متكاملة تهدف إلى غرس قيم العطاء والتضامن والتكافل والتلاحم ليس بين الموظفين والمتعاملين والشركاء فحسب بل تمتد لتشمل المجتمع بأسره.
بدوره استعرض الوفد الزائر الخطط الإستراتيجية لدائرة جمارك رأس الخيمة والخدمات التي تقدمها للمتعاملين والآليات التي تتبناها في مجال الإبداع والابتكار والتميز المؤسسي والخدماتي.
وشدد الطرفان على أهمية توطيد التعاون المشترك بهدف الارتقاء بمنظومة العمل في المؤسستين. وفي ختام الزيارة شكر الوفد الزائر مسؤولي الهيئة على حسن الاستقبال واطلاعهم عن قرب على مبادرات الهيئة وممارساتها المتميزة.