حملة نظفوا الإمارات

حظيت حملة نظفوا الإمارات لمجموعة عمل الإمارات للبيئة خلال محطتها الخامسة بمشاركة أكثر من 630 شخصا في إمارة الفجيرة و800 في مدينة العين، حيث تم جمع 6 أطنان نفايات بواقع طن واحد من الموقع المخصص للحملة في الفجيرة و5 أطنان من موقعها في مدينة العين . 

قام المهندس محمد سيف الافخم مدير عام بلدية الفجيرة بمرافقة المهندس علي قاسم مدير عام مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية بجولة تفقديه لموقع الحملة بمنطقة سوق الجمعة وعبّر عن سعادته بالمشاركة فيها وأشاد بضرورة نشر الوعي البيئي وعلى المؤسسات تقديم الدعم اللازم لذلك .

كما أعرب المهندس علي قاسم عن سعادته بإقامة تلك الحملات بشكل دوري وقدم الشكر للمؤسسات المشاركة عن دورها في إنجاح تلك الفعالية .

فميا قالت حبيبة المرعشي رئيسة المجموعة: "تعمد المجموعة بالاحتفاء باليوم الوطني عن طريق حشد مجتمع دولة الإمارات للعمل معاً وبيد واحدة لرد الجميل والعرفان، فالمحافظة على البيئة أمر في غاية الأهمية لنا ولأجيال المستقبل؛ ونحن سعداء جداً باستجابة أفراد المجتمع من مؤسسات القطاع العام والخاص، والمؤسسات الأكاديمية بكوادرها وطلبتها، والأسر من على أرض الدولة، فالجميع لبى نداء الهدف السامي والأعظم للمحافظة على استدامة بيئتنا، وعلينا أن نتذكر أن نعمل معاً من أجل بيئة أفضل" . 

من جانبه قال سعيد الجابري رئيس قسم الفعاليات والأنشطة في بلدية مدينة العين: "مثل هذه الأنشطة المجتمعية تساعد على إيصال رسالة هادفة للمجتمع بأن نظافة الإمارات هي مسؤولية الجميع بلا استثناء" .