هيئة الكهرباء والمياه الإماراتية

بحث وفد لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري برئاسة وليد بن فلاح المنصوري مع الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة عددا من القضايا الحيوية المتصلة بمهام الهيئة.

وعرض الوفد خلال زيارة قام بها للهيئة استفساراتهم وتساؤلاتهم وما تؤديه من خدمات مثمنين توجهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة كافة كوادر الهيئة لتقديم أرقى للمواطنين والمقيمين من كهرباء وماء وغاز والتي تعد من ضروريات الحياة.

ضم وفد المجلس كلا من سعيد الجروان وعبدالله رمضان السجواني وشيخه يوعان السبوسي ومحمد عبدالله بن هويدن وطارق سعيد النومان ويوسف بالحاج المراشدة وحميد بوفيير الشامسي ومحمد راشد رشود وعلي مصبح الكتبي وصالح العجلة والمهندس راشد بورشيد النقبي ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي وهدى الحمادي.

واكد المنصوري أن الزيارة تأتي في إطار التحضير لمناقشة سياسة الهيئة خلال الجلسات العامة للمجلس في الفترة المقبلة.

من جانبه رحب الدكتورالمهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة بزيارة وفد المجلس الاستشاري للهيئة وحرص أعضائه وعضواته على التواصل مع الهيئة وكافة الجهات بحكومة الشارقة وما يبذله المجلس الاستشاري من توحيد الجهود وتعزيز العمل المشترك للارتقاء بمستوى الخدمات والعمل على جمع أوجه واقع العمل بشكل يضمن عكس الوجه الحضاري لإمارة الشارقة.

واستعرض رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة سياسة الهيئة وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة لتوفير خدماتها من الطاقة الكهربائية والمياه والغاز وذلك بالعمل على تطويروتحديث البنية الأساسية بصفة مستمرة بما يضمن تحقيق الريادة والتميز في تقديم خدمات ذات جودة عالية ويكفل استمرارية تدفق الخدمات للمستهلك مشيرا الى مختلف المشاريع المستقبلية والتوجهات لتوليد الكهرباء وزيادة الماء المحلى فضلا عن توفير الغاز وما تتبناه الهيئة من رؤى في تحقيق المزيد من الشركات من الجهات العالمية.

واشار إلى أن مجالات عمل هيئة كهرباء ومياه الشارقة شهدت نقلة نوعية كبيرة تواكب متطلبات الحاضر الزاهر والمستقبل المضيئ والمرحلة المقبلة من مراحل التطور والنمو لإمارة الشارقة بفضل دعم ورعاية صاحب السمو حاكم الشارقة والذي يعد انعكاسا بصورة مباشرة لما وصلت اليه البلاد من فاعلية وحيوية وتطور في كافة المجالات التنموية والحضارية.