محافظة المجمعة

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة المجمعة جلسته السادسة والأربعين بدورته الثانية برئاسة رئيس المجلس المهندس عبد الرحمن الربيعة وحضور أعضاء المجلس وناقش المجلس عددا من الأمور المتعلقة بالخدمات البلدية.

ومن أهمها مشاكل تنفيذ البنية التحتية لمشاريع الصرف الصحي ومعاناة المواطنين من سوء تنفيذ هذه المشاريع الأمر الذي تطلب التأكيد على البلدية بتطبيق التعليمات المنظمة لدور البلديات في الرقابة على هذه المشاريع واستيفاء الضوابط الملزمة من قبل البلدية عند إصدار تراخيص الحفر للمقاولين.

كما ناقش المجلس حصر الأراضي الفضاء داخل الأحياء القديمة والمخططات للاستفادة منها كما أوصى بإقامة مخطط سكني جديد لاستيعاب طلبات المواطنين الواردة للبلدية والنمو السكاني المتزايد في المدينة والطلب من البلدية الرفع بطلب مشروع لدعم الكادر الفني بالبلدية تطبيقا لتوجيه سمو وزير الشؤون البلدية والقروية لخدمة المواطنين ودعما للكادر الفني بالبلدية. واستعرض المجلس مجمل مشاريع وأعمال البلدية بجهودها الذاتية واعتماد الحساب الختامي لبلدية محافظة المجمعة للسنة المالية 1435/1436ه.

 

وبهذا الخصوص قدم المجلس شكره لرئيس البلدية المهندس محمد الزيد وزملائه على الجهود التي بذلوها خلال السنة المالية المنتهية وما تحقق من إنجازات ملموسة على أرض الواقع.