اختلاط المياه بالوقود

تفاجأ أحد المواطنين المتضررين من إحدى محطات الوقود بمباشرة لجنة من وزارة التجارة بلاغه في وقت قياسي، والذي أفاد فيه بأن مركبته تعطلت فور قيامه بملء خزان الوقود جراء اختلاط المياه مع البنزين.

وقال نواف آل ساعد بعد أن تعطلت السيارة "شاهدت حاملات السيارت "السطحات" مشغولة جداً حتى أني لم أجد فارغاً إلا بعد تعب، وعندما ذهبت لورشة الإصلاح أبلغوني أن الكثير من السيارات متعطلة بسبب المياه واختلاطها مع البنزين".

وأضاف أن "مهندس الميكانيكا تأكد من أن هذه المشكلة بسبب محطة الوقود خاصة وأنني ملأت سيارتي بالبنزين قبل توقف السيارة بربع ساعة".

وأكد آل ساعد أنه قدم بلاغاً على الفور لوزارة التجارة، وتفاجأ بوصول مفتشيها للمحطة قبله، وتبين لهم خلال قيامهم بالتفتيش على خزانات الوقود صحة شكوى المواطن.

وذكر مسؤول المحطة عبدالله العنزي أن وزارة التجارة أشعرتهم بالتأكد من خزانات الوقود بعد هطول الأمطار الغزيرة، مشيراً إلى أن دخول المياه على الخزانات كان من "الهوايات"، مستغرباً أن خزان "91" لم يتضرر رغم قربها من هطول الأمطار، وأوضح أن الوزارة ألزمتهم بإصلاح السيارات التي استلمت الفواتير من قبل عامل المحطة قبل أن تطبق قوانينها، مبرراً أن هذا الأمر خارج عن إرادتهم.