غرفة تجارة وصناعة دبي

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي تبرعها بمبلغ مليوني درهم استجابة لدعم المبادرة الإنسانية "سقيا الإمارات" التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لتوفير مياه الشرب الصالحة لخمسة ملايين شخص في البلدان التي تعاني نقص المياه .
تأتي هذه الخطوة في إطار التزام الغرفة بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع والفئات المحتاجة حيث تنسجم هذه المبادرة مع جهودها للترويج لمجتمع أعمال مسؤول ومستدام يقوم بواجباته تجاه مجتمعاته المحلية والعالمية.
وثمن سعادة حمد بوعميم مدير عام غرفة دبي المبادرة الإنسانية للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي معتبرا ان هذا الأمر ليس بجديد عليه الذي عودنا على التفكير بالمحتاجين وإطلاق المبادرات التي تلبي احتياجات فئات محرومة من أبسط مقومات الحياة الكريمة.
ولفت بوعميم إلى أن دولة الإمارات باتت الاسم الأبرز في مجال الأعمال الإنسانية في العالم ومبادراتها الخيرية أصبحت عنوانا رئيسيا للعمل الخيري المتميز معتبرا أن مبادرة "سقيا الإمارات" تعكس رؤية  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتوفير مصدر الحياة لكل من يستحق الحياة خصوصا وأنها جاءت في شهر الصيام والمغفرة.
وقال إن الغرفة ملتزمة بالمساهمة في دعم المبادرات التي يطلقها شيوخنا وقادتنا لأنها مبادرات تحمل جوهرا إنسانيا وبعدا خيريا جزاؤه عند الله .