الأمطار الغزيرة في المجادرة

تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت على محافظة المجاردة وعدد من مراكزها وقراها في انقطاع الكهرباء حتى صباح أمس الأحد، وتعطل شبكة الاتصالات الأرضية والجوال، وتلف عدد من أجهزة الاتصالات في المدارس ونفوق ٣٠ رأسا من الأغنام لمواطن في حي الفيصلية بالمحافظة.

وأوضح المواطن فايز بن علي الشهري أن الأمطار تسببت في نفوق 30 رأسا من غنمه، كانت في الحظيرة جنوب مخطط الفيصلية، مبينا أن الشركة التي تعمل مع البلدية لتحسين مخطط الفيصلية أغلقت الوادي، مبررة ذلك بأن البلدية لم تعتمد عبارات.

من جانبه، قال نائب الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة عسير المقدم معيض الشهري "إن الأمطار التي هطلت على محافظات ومراكز منطقة عسير كانت خفيفة على أبها وشملت حي الجامعة والخالدية، ومحافظة تنومة، إضافة إلى أمطار متوسطة على مركز الشعف، وخفيفة إلى متوسطة على محافظة محايل، ومتوسطة على مركز مربة نتج عنها سيل في وادي ضلع، وخفيفة على محافظة رجال ألمع ومركز الحريضة، ومتوسطة بمركز الحبيل".

وأضاف الشهري "شهدت محافظة المجاردة أمطارا غزيرة نتج عنها سيل وادي خاط والضمو، واحتجاز سيارة في وادي آل شغيب تم سحبها من قبل فرق الإنقاذ، ولا يوجد إصابات أو محتجزون، فيما هطلت أمطار خفيفة على محافظة بارق ومركز ثلوث المنظر".