رئيس بلدية ظلم صالح السليس

أنهت بلدية ظلم إنجاز مشروع درء مخاطر السيول الذي تم البدء في إنشائه منذ تأسيس البلدية قبل ثلاثة أعوام ونصف، إضافة إلى عدد من المشاريع الخدمية لمركز ظلم والقرى التابعة له.

وأوضح رئيس بلدية ظلم صالح السليس، أن هناك العديد من المشاريع البلدية التي تم الانتهاء منها والمشاريع الجاري تنفيذها والأخرى التي تحت إجراءات الترسية. وقال في تصريح إلى صحيفة "الوطن"، رغم المدة الزمنية القصيرة منذ تأسيس البلدية إلا أنها أنجزت الكثير من المشاريع الحيوية الهامة حيث تم الانتهاء من مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار، فضلا عن عدد من مشاريع السفلتة والأرصفة والإنارة والتجميل والتشجير.

 وأضاف أن هناك مشاريع تحت التنفيذ تشمل مبنى البلدية الجديد وسوق المواشي وسكن العمال ومشروع صد الرمال، وإزالة المباني الآيلة للسقوط ورفع الأنقاض، وهناك مشاريع جديدة تمت ترسيتها وبانتظار البدء في تسليمها للمقاولين. من جهة أخرى وافق وزير المياه والكهرباء على افتتاح فرع لوزارة المياه في محافظتي المويه وميسان التابعتين لمنطقة مكة المكرمة.

وقال مدير إدارة خدمات الموارد الطبيعية بالطائف المهندس عادل السليماني، إن افتتاح الفرعين سوف يخفف على المواطنين مشقة عناء السفر لمراجعة مديرية المياه بالطائف، وسيسهم في خدمة أهالي المحافظتين والمراكز التابعة.