أمطار منطقة الباحة

أصيب 9 أشخاص بإصابات متفرقة جراء وقوع حوادث مرورية خلال هطول الأمطار الغزيرة على منطقة الباحة.
وواصلت الأمطار هطولها على منطقة الباحة ومحافظاتها، حيث هطلت مساء أمس أمطار متفرقة على المنطقة شملت الباحة والمندق وبيضان ورغدان ومحافظة العقيق وبلجرشي.
وكشفت الأمطار سوء تنفيذ بعض المشاريع، إضافة إلى عدم وجود تصريف لمياه الأمطار إذ تحولت بعض الشوارع إلى مجرى للسيول ما سبب كثيرا من الحوادث، فيما خرجت العائلات مع إجازة الأسبوع للاستمتاع بالأمطار وسط تحذيرات من الدفاع المدني حيث شهدت المنطقة أجواء ممطرة صاحبها ضباب على مرتفعات الباحة.
وأوضح المتحدث الإعلامي للهلال الأحمر في الباحة عماد بن منسي الزهراني أن فرق الهلال الأحمر باشرت 8 حوادث متفرقة أصيب خلالها 9 أشخاص بإصابات متفرقة وتم نقل 6 منهم لمستشفيات المنطقة، مشيرا إلى أن الهلال الأحمر باشر خلال الأسبوع المنصرم وقوع 63 بلاغا لحوادث تصادم وانقلاب ودهس نتج عنها إصابة 64 حالة وتم نقل 36 حالة منها لمستشفيات المنطقة والتي تمثلت في حالات متوسطة إلى خطيرة، فيما نقل الجمهور 28 حالة.
و عقد مساعد مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء عبدالرحمن بن محمد الغامدي اجتماعًا بمنسوبي الإدارة العامة لشؤون العمليات بمديرية المنطقة، لبحث جاهزية المديرية وكافة الإدارات الميدانية التابعة لها، لمواجهة الحوادث والمخاطر المحتملة ومن ضمنها مخاطر الأمطار والسيول في المنطقة