المنتخب المصري للمصارعة

أكّد عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، على أنّ استعدادات اللاعبين المقرر لهم المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط، تسير على خُطى ثابتة.
وأضاف رئيس الاتحاد المصري للمصارعة أن لاعبي المنتخب المصري يعسكرون حاليا في المركز الأوليمبي لتدريب الفرق القومية، للإعداد والتأهيل استعدادا لانطلاق دورة البحر المتوسط.

وأوضح رئيس اتحاد المصارعة أنّ هذه الدورة تعد بطولة أولمبية مصغرة تجمع بين جميع دول البحر المتوسط، الذين يتميزون بقوة المنافسة، وبالمكانة العالمية في التصنيف، وأشار نوار إلى أن المصارعة المصرية ستحقق نتائج طيبة بالبطولة، مشيرا إلى أن مثل هذه المحافل الكبرى تعد خير إعداد قبل الفعاليات الأقوى والأهم وهي الأولمبياد التي من المقرر انطلاقها في طوكيو 2020.

وأعلن نوار قائمة المصارعين المصريين المقرر لهم المشاركة في دورة البحر المتوسط والتي ضمت 4 لاعبين ضمن منافسات المصارعة الرومانية، و6 لاعبين ضمن منافسات المصارعة الحرة، بالإضافة إلى 5 لاعبات في منافسات السيدات.

وتشمل قائمة اللاعبين أحمد حسن، وهيثم فهمى، ومحمد إبراهيم، ومحمد مصطفى، في منافسات المصارعة الرومانية، بينما في المصارعة الحرة ضمت القائمة حسن محمد، وإبراهيم عبدالحميد، وسامي حمدي، وحسام مصطفى، وخالد مسعود، وضياء جودة.

في حين شملت قائمة اللاعبات سمر عامر، وإيمان عصام، وأمينة كمال، وسمر رمضان، وندى مدني.
يُذكَر أن دورة ألعاب البحر المتوسط ستقام في مدينة تراجونا الإسبانية خلال الفترة من 22 إلى 29 يونيو/ حُزيران المقبل.​