نادي النصر

استغرب تركي المشيقح عضو مجلس إدارة نادي النصر التقليل من انتصار فريقه على ضيفه أحد ضمن الجولة 20 في الدوري السعودي للمحترفين بسبب احتساب الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج ضربتي جزاء جاء منها فوز فريقه.

وقال المشيقح إن ضربتي الجزاء اللتين احتسبتا في المباراة مستحقتان ، هي جزء من اللعبة، والفريق في تصاعد، الحمد لله على هذا الفوز الذي تحقق، هو فوز معنوي للفريق بعد التغييرات الفنية والإدارية.

وأضاف "الفريق كان مستحوذا على غالبية المباراة، حصلنا على ضربتي جزاء صحيحتين والحمد لله ترجمناهما لهدفين، أيضا هناك طرد لشافي الدوسري لاعب أحد عقب ضربه المغربي محمد فوزير في الوجه الشوط الأول، كانت تسحق الطرد، لكن الحمد لله استحققنا الفوز بجدارة، ولن نلتفت لمن يقلل من الفوز من أجل ضربة جزاء وحتى وإن سجلنا من هدف بالرأس أو من كرة ثابتة، سنسمع هذا الكلام"، وتابع "نحن الآن نركز على الفريق في ظل وجود مدرب جديد، لاعبين جدد، نحتاج إلى الوقت من أجل انسجام الفريق أكثر، وسيظهر الفريق بشكل أفضل بإذن الله".

ويستعد النصر لملاقاة الهلال يوم الخميس المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.