عوض خميس

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، عوض خميس، أن فريقه عانى من بداية متعثرة، في بطولة الدوري السعودي، هذا الموسم، لكنه سرعان ما استعاد مستواه، وهرب من النفق المظلم، بعودة الانتصارات مجددًا. وقال، في تصريحات صحافية: "تعرضت إلى إصابة في أحد أصابع القدم، في مباراة الفريق أمام الاتحاد، وأحتاج إلى فترة تتراوح بين ثلاثة أسابيع وشهر، حتى أعود إلى الملاعب".

وأضاف: "الحماس قادنا إلى التفوق على الاتحاد، في المباراة السابقة، وتحقيق النقاط الثلاث، للمنافسة على صدارة بطولة الدوري، ومباريات النصر والاتحاد تتحكم فيها العوامل النفسية، أكثر من الأمور الفنية".

وأوضح بالقول: "كثرة الإصابات في النصر هي قدر من الله، قبل أي شئ آخر، رغم أن الفريق تأثر كثيرًا، بسبب إصابة أكثر من لاعب، خلال هذا الموسم". وأضاف: "إشراكي في مركز الظهير الأيسر، من قبل المدرب زوران ماميتش، يساعدني على التعلم والتطور". واختتم تصريحاته قائلاً: "أنا سعيد جدًا بانضمامي إلى المنتخب السعودي، سواء شاركت في المباريات أم لا، لأن الأهم هو التأهل إلى كأس العالم ".

وحقق النصر خمسة انتصارات متتالية في المسابقة، ليرتقي إلى المركز الثاني، في جدول الترتيب، برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال، المتصدر، المتساوي معه في نفس الرصيد، بعد مرور تسع جولات من عمر البطولة.