رئيس نادي النصر السعودي سلمان المالك

كشف رئيس نادي النصر السعودي، سلمان المالك، عن اللاعبين الأجانب الذين تم الاتفاق على إنهاء تعاقداتهم بالتراضي، والحصول على حقوقهم بشكل يليق بهم وبالنادي، مشيرًا إلى عدم حدوث أي أزمات أو مشاكل.

وكان النصر السعودي قد توصل مؤخرًا لاتفاقات مع بعض اللاعبين لإنهاء تعاقدهم مع الفريق، أبرزهم المصري حسام غالي والليبيري ويليام جيبور، وأشار رئيس النصر في تصريحات لبرنامج "أكشن يا دوري": "كل اللاعبين الذين خرجوا من النصر مؤخرًا أنهينا عقودهم بكل ود واحترام، وأنهينا عقد المغربي سعد لكرو بمخالصة نهائية، ولن يطالب النادي بأي مبالغ مستقبلًا".

واستمر المالك: "مضى على رئاستي للنصر شهر كامل، وكان متعبًا للغاية، هناك لاعبون أنهينا عقودهم، وسننهي عقود لاعبين آخرين لم يستطيعوا إثبات أنفسهم"، وواصل "ويليام جيبور طالب باستلام مبلغ العقد كاملًا، وقيمته مليونين و700 ألف دولار، واستطعنا مخالصته بمبلغ 400 ألف دولار، وحسام غالي استلم جزءً من قيمة عقده، وسيستلم باقي حقوقه بعد 60 يومًا".
وأضاف المالك: "الدعم الذي تلقاه نادي النصر من رئيس الهيئة العامة للرياضة جبار، وهو أساس التغيير، والصفقات التي تمت للنصر كانت بدعم كامل من هيئة الرياضة، ولذا نشكر رئيسها تركي آل الشيخ"، مردفًا "سنقاتل للحصول على أفضل مركز ممكن في الدوري ولكن تركيزنا منصب على بطولة كأس الملك".