مدرب النصر جوستافو كونتيروس

وصف مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر جوستافو كوينتيروس مباراة فريقه مساء أمس الأربعاء، أمام الفيصلي بالمهمة وقال "أهميتها تأتي بعد الخسارة في المباراة الماضية علاوة على أن الفريق سيفتقد لعدد من اللاعبين في هذه المباراة نتيجة البطاقات الملونة ولكن ثقتي بالموجودين وما سيبذلونه من جهود كبيرة للخروج بنتيجة إيجابية".

وأضاف "في التدريبات الماضية ظهر اللاعبون الذين سيشاركون عوضًا عن زملائهم بشكل جيد وقوي وقدموا أداءً جيدًا ومركزًا ومثل ما قدموا في التدريبات سيقدمون في المباراة وثقتي بهم لا تتجزأ وهم أهل للثقة.

وأكمل "تعرفت على الفيصلي بعد مشاهدتي له في مباريات عدة، وآخرها مباراتي الباطن والشباب إذ لعب الفريق بصورة جماعية وبطريقة واضحة ولم يعتمد على الكرات الطويلة وهو يملك لاعبين جيدين.. درست الفيصلي من الناحية الفنية وما يهمني بالدرجة الأولى ما سيقدمه لاعبو فريقي الذين سيشاركون في المباراة".

وقال عن تقييمه للمرحلة الأولى من الدوري "أستطيع تقييم الفترة التي قضيتها مع الفريق، ففي المباراتين الأولى والثانية لم يؤد الفريق بالشكل الذي نريده ونبحث عنه وبعد معسكر جبل علي تحسن أداء الفريق بشكل جيد وحققنا نتائج ايجابية ولكن في آخر مباراتين من الدور الأول شعرت أن الفريق فقد تركيزه المعهود في المباريات الماضية على الرغم أننا في المباراة الأخيرة لعبنا بعشرة لاعبين إلا أننا استطعنا أن نسجل هدفين وكنا قريبين من التعادل أو الفوز".