مدرب فريق النصر دانييل كارينيو

أكد مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، دانييل كارينيو، أن دخوله الشوط الثاني بطريقه مختلفة، ساهم في تحسن مستوى فريقه أمام التعاون، مبديًا عدم رضاه عن أرضية ملعب المباراة.

وقال كارينيو في المؤتمر الصحافي الذي أعقب مباراة فريقه مع التعاون في إطار الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفاز فيها النصر بنتيجة (1-0) "التعاون دخل المباراة بشكل دفاعي جيد، ولَم نقدم المستوى المأمول في الشوط الأول".

وأضاف "لا أحب البحث عن أعذار ولكن سوء أرضية الملعب أثر على مستوى المباراة وعلى مستوانا بشكل خاص"، وتابع "دخلنا المباراة في الشوط الثاني بشكل مختلف، وموسى ومرابط لعبا بشكل جيد على الأطراف، ونجحنا في تأمين فرص على مرماهم، والأهم لم تكن هناك خطورة واضحة على مرمانا".

وقال كارينيو بشأن غياب حمد المنصور، وعمر هوساوي، "المنصور لم يشارك اليوم لأسباب بدنية وهوساوي لديه ألم بسيط وفضلت إراحته"، وواصل "عوض خميس قدم مستوى جيدا بدلا من المنصور، وراموس أسعدني بمستواه اليوم رغم غيابه الطويل".

وامتدح كارينيو جماهير النصر حيث قال "الجمهور هذه الفترة يقوم بواجبه أكثر من الفريق. نحن عائلة واحدة في النادي من إداراة ولاعبين وجماهير كل منا يساهم في مساندة الآخر".

ويستعد النصر لمواجهة الحزم يوم الخميس 4 تشرين الأول/أكتوبر المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.