نادي النصر

يواجة فريق النصر العديد من الأزمات في الفترة الاخيرة منها المالية وهي أكبر هذة الازمات ومنها ايضًا مدرب أجنبي، وايضًا أزمة التخلي عن اللاعبين، وعد قدرة الفريق على التعاقد مع ظهير أيسر بدلًا من حسين عبدالغني.

وهذة الأزمات أتت على العالمي في فترة واحدة وهي كالاتي:
أزمة مالية:
يواجة نادي النصر أزمة مالية كبيرة، أدت إلى فقدان النادي العديد من اللاعبين من لاعبي العالمي ومنهم حسين عبد الغني والعنزي وهزازي.
أزمة الظهير أيسر:
تبدو الأمور غير واضحة داخل نادي النصر بالتعاقد مع الظهير الأيسر الآسيوي، الذي يبدو أنة هو آخر سيبتعد عن التوقيع بسبب عدم وجود سيولة مالية.

وتشير مصادر إلى أن عبدالله الأسطا ظهير أيسر فريق الشباب، قد يكون محل اهتمام النصراويين خلال الفترة المقبلة، ولدعم الجهة اليسرى بالفريق النصراوي، خاصة في ظل حالة عدم الرضا على ما يقدمه الظهير أحمد عكاش وأيضًا بعد إعلان الفريق التخلي عن خدمات حسين عبدالغني.

أزمة المدرب:
يواجة نادي النصر أزمة كبيرة بعد عدم قدرة الفريق على الإتفاق مع مدرب يقود الفريق خلال منافسات الموسم القادم، حيث أتفق النصر مع العديد من المدربين الفرنسيين والأرجنتينين والهندوراس، وأستقرت اخيرًا على التعاقد مع المدرب لوجين لقيادة الفريق الموسم القادم، ولم يتوصلو إلي إتفاق نهائي حتي الان.

أزمة اللاعبين:
أعلن نادي النصر التخلي عن العديد من اللاعبين من داخل الفريق، بسبب وجود أزمة مالية في الفريق، وعلى إثرها لم يستطيع الفريق التعاقد مع لاعبين جدد وأصبح مي أزمة حقيقية بع إعلانة التخلي عن 7 لاعبين من الفريق.