المدرب التشيلي خوسيه سييرا

يستعد فريق الاتحاد للمغادرة إلى العاصمة البريطانية لندن نهاية الأسبوع المقبل، تحسبا لانطلاق المرحلة الإعدادية الثانية للفريق للموسم الرياضي الجديد.

حيث يضم البرنامج مواجهات ودية سيخوضها الفريق مع أندية إنجليزية ليتسنى للجهاز الفني الوقوف على جاهزية لاعبيه.

وسيضم المعسكر الخارجي إضافة إلى قائمة الفريق الأساسية، عددا من العناصر الشابة التي أوصى الجهاز الفني بضمهم للمعسكر للوقوف على مستوياتها الفنية، إلى جانب لاعبين أوصى بعدم الحاجة الفنية لهم، لمنحهم الفرصة مجدداً لإثبات قدراتهم قبل اتخاذ القرار النهائي بشأنهم.

وكان الجهاز الإداري بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة التشيلي خوسيه سييرا، وضعا البرنامج الإعدادي للفريق للموسم الجديد، حيث ستشمل التحضيرات 3 مراحل.

الأولى التي انطلقت بمعقل النادي، والثانية تتمثل بالمعسكر الخارجي، والثالثة من خلال مشاركة الفريق بعد عودته من المعسكر بالبطولة الودية بمنطقة تبوك في 31 يوليو الحالي، التي تضم 4 فرق سعودية؛ هي: الاتحاد والشباب والوطني والاتفاق، وفريقين عربيين؛ هما: الإسماعيلي المصري والصفاقسي التونسي، وذلك قبل العودة واستئناف التدريبات الاعتيادية بمعقل النادي.

وسيقيم الاتحاد معسكراً خارجياً آخر في الإمارات تزامناً مع توقف المنافسات الرياضية بعد الجولة الثانية للدوري السعودي للمحترفين، وذلك لخوض المنتخب السعودي مواجهتين أمام الإمارات واليابان في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.