رئيس الاتحاد نواف المقيرن

يعيش نادي الاتحاد في الآونه الأخيرة حالة ترقب من قبل جماهيره التي تنتظر أن تتلقى الأخبار المفرحة بعد أن وعدها رئيس مجلس الإدارة نواف المقيرن بتصحيح الأوضاع وتحسين الحال الذي كان عليه النادي.

وقد لامست الجماهير تلك الوعود التي أطلقها فمنذ توليه رئاسة النادي كانت أولى الخطوات التي قام بها بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز والذي لقى القرار قبولا كبيرا من الجماهير وذلك لما يحمله المدرب دياز من سجل تدريبي مرصع بالإنجازات بالاضافة إلى معرفته التامة بالدوري السعودي.

وكان دياز قد درب الهلال وحقق معه بطولتين، الأمر الذي عزز من ثقة الجماهير الاتحادية في تحركات الإدارة واختيارها للمدرب الأنسب وبعد ذلك أعلن الرئيس نواف المقيرن عن تجديد عقد اللاعب المميز في الاتحاد فهد المولد لمدة أربعة أعوام.

ولم تتوقف الأخبار المفرحة التي يزفها الرئيس المقيرن لجماهير ناديه بعد أن وعدهم حينما حقق الفريق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بأعلى عقد رعاية فقد كان وفياً لوعده إذ أعلن النادي رسمياً عن توقيع عقد رعاية مع شركة “نون” المنصة الإلكترونية السعودية والذي سيكون الأعلى بين أندية الدوري وسيتم سرد تفاصيل العقد خلال المؤتمر الصحفي الذي ستحدد إدارة الاتحاد خلال الأيام المقبلة