رئيس نادي النجم الساحلي التونسي رضا شرف الدين

أمهل رئيس نادي النجم الساحلي التونسي رضا شرف الدين إدارة نادي الاتحاد الحالية برئاسة أنمار الحائلي عدة أيام للتواصل معهم وإيجاد حل أخير، على أن يتم الاتفاق معهم بشكل رسمي بتسليمهم كافة مستحقاتهم المالية من حصة انتقال المهاجم التونسي أحمد العكايشي الى صفوف الاتحاد في الصيف الماضي، والتي تتجاوز مبلغ مليونين و300 الف دولار.

وكان ذلك بعد تجاهل الادارة السابقة برئاسة حاتم باعشن كافة الاتفاقيات المبرمة بين الناديين في تسليمهم حصتهم على أربع دفعات خلال السنة الماضية، إلا ان الإدارة السابقة خرجت و قد كبلت النادي ببعض الاعباء المالية بسبب عدم امتلاكها للسيولة المالية، التي تسهل عليها الالتزام بالبنود الموجودة والمتفق عليها في العقد بين الطرفين.

وتأتي مطالبات النجم الساحلي التونسي في الوقت الذي يسعى من خلاله الرئيس أنمار الحائلي للتوصل إلى حلول ودية مع بعض اللاعبين المشتكين على نادي الاتحاد، وذلك للتخفيف من سقف المطالبات المالية لكي يتمكن النادي من الحصول على الرخصة الآسيوية.

وأكد رئيس النجم الساحلي شرف الدين رضا بأنه لن يتنازل عن حق النادي ولن يقبل بتأجيل الدفعات في ظل حاجة ناديه الى سيولة مالية لسداد رواتب اللاعبين والعاملين بالنادي.

مشدداً على أهمية تحرك الادارة الاتحادية لحل الأزمة قبل توجههم الى غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم والمطالبة بحقوقهم وتكبيد نادي الاتحاد بخسائر جديدة.

وكانت ادارة نادي الاتحاد برئاسة الراحل أحمد مسعود رحمه الله قامت بشراء بطاقة المهاجم أحمد العكايشي من نادي النجم الساحلي التونسي في الصيف الماضي، وأتفق الناديان على أن تقوم ادارة الاتحاد بتسليم الاخير الحصة المتعلقة بالنادي على أربع دفعات وبعد مرور أكثر من ثلاثة شهور لم يقم النادي بأي حوالات بنكية، مما دفع مسؤولي النجم الساحلي بالتحرك للمطالبة بمستحقاتهم المالية.