فهد الأنصاري

تصاعدت حدة الأزمة بين نادي القادسية الكويتي ولاعبه فهد الأنصاري، عقب تقدم إدارة نادي الاتحاد في الأيام الماضية بعقد جديد من اجل تجديد إعارة اللاعب لعام جديد، دون أي عائد لناديه الأصلي، وهو الأمر الذي وجد عدم قبول بين مسؤولي النادي الكويتي، والذين طلبوا الحصول على جزء من عقد اللاعب.

وفي هذا الشأن قال وكيل اللاعب عبد الله الجاسم:”رغبة الأنصاري الخروج بإعارة مجّانية، وبذلك قدم نادي الاتحاد طلب كتابي بخصوص هذه الخطوة، واستغربت من قول البعض أن ذلك مجحف بحق القادسية، وهناك الكثير من اللاعبين الذين غادروا من أنديتهم بنفس هذه الطريقة في أوروبا”.

وأضاف : "الأنصاري يحترم نادي القادسية ولم يكن يرغب بالتوقيع للاتحاد دون العودة لهم، وللعلم يحق له ذلك لأنه لاعب هاوٍ، والكرة الكويتية لا تطبق الاحتراف، وفِي العقد السابق طلب القادساويين نسبة 50% من الإعارة، وعندما علموا أن اللاعب يستطيع أن يخرج دون مقابل لهم، وخفضوا ذلك إلى 25 %”.

وكانت إدارة الاتحاد قد حصلت على عقد الأنصاري بالإعارة في الموسم الماضي مقابل مليون دولار، وكان نصيب اللاعب منها 750 ألف دولار وتحصل النادي على 250 ألف دولار فقط ، وتشير مصادر مقربة من البيت الاتحادي أن إدارة حاتم باعشن قد أضافت 500 ألف دولار، من اجل تمديد عقد الأنصاري لعام جديد ليصبح مجموع المبالغ التي سيحصل عليها إن مدد عقدة مع الاتحاد مليون ونصف دولار.