تيسير الجاسم قائد فريق أهلي جدة

أبدى تيسير الجاسم، قائد فريق أهلي جدة سعادته، بخوض 200 مباراة في دوري المحترفين السعودي، كأول لاعب يحقق هذا الإنجاز، مؤكدًا في الوقت ذاته أن يتفهم غضب جماهير النادي من أداء اللاعبين في الفترة الأخيرة.

وقال الجاسم في تصريحات صحفية: "فخور بأنني ارتديت شعار الأهلي في 200 مباراة، وهذا الرقم تحقق بفضل تكاتف زملائي ومساعدتهم لي داخل الملعب".
 
وعن تمكن الفريق من الفوز على الاتفاق اليوم 4-1، وإيقاف سلسلة النتائج السلبية، علق قائلًا: "الفرق الكبيرة دائمًا ما تستحوذ على الكرة، وتهاجم المنافسين الذين يستخدمون المرتدات، لذا لا بد أن يكون لدينا حضور ذهني ونحن نهاجم، حتى نسيطر على المرتدات، وللأسف جميع الأهداف التي سكنت مرمانا، جاءت من كرات مرتدة ليس لها داعٍ".
 
وأضاف اللاعب الدولي: "بلا شك غضب الجمهور الأهلي في محله، ولا بد أن نكون كلاعبين على قدر المسؤولية، فالفريق مهيأ للمنافسة وبه نجوم كبار، وخيارات عديدة تمكنه من تجاوز الغيابات مثلما حدث اليوم، فقد لعبنا بمحترفين اثنين فقط، ورغم ذلك قدمنا هذا الأداء، وغير مقبول إهدارنا للنقاط، وعدم تقديم الوجه الحقيقي للفريق في العديد من المباريات".

وأكد قائد الأهلي، أن مسؤولية تراجع النتائج تقع على عاتق الجميع، سواء المدرب أو اللاعبين أو الجهاز الإداري، مشيرًا إلى أن جميع العاملين في المجال الكروي عليهم أن يتأقلموا مع الضغط