الحارس ياسر المسيليم

عبّر حارس مرمى فريق أهلي جدة، ياسر المسيليم، عن سعادته بسبب حرمان فريق الهلال من التتويج بلقب الدوري، بعد إجباره على التعادل مع فريقه سلبيًا ضمن الجولة الـ23 من البطولة.
 
 وقال المسيليم الذي تصدى للعديد من الكرات الخطرة للهلال: "هدفنا كان النقاط الثلاث، ونقطة من البطل أيضًا ليست سيئة، كنا نريد ألا يُتوج الهلال أمامنا حتى لا يتكرر ما حدث الموسم الماضي معكوسًا، مع الوضع في الاعتبار أن الوضع مختلف، لأننا عندما واجهنا الهلال الموسم الماضي كانت البطولة بيننا، والفائز سيتوج باللقب، أما الآن فالهلال مبتعد كثيرًا عن الصدارة".
 
وتابع :" لم نوفق هذا الموسم في الدوري، وما يزال أمامنا بطولة كأس الملك ودوري أبطال آسيا سنحاول أن ننافس عليهما، مضيفًا "بالنسبة لصراع المركز الثاني مع النصر والاتحاد، فلا زال أمامنا 3 مباريات سنحاول الفوز بها مع انتظار تعثر المنافسين، لأن اليوم كان من الصعب الفوز والتعادل نتيجة طيبة".
 
وكان الهلال بحاجة للفوز على الأهلي من أجل إعلان تتويجه رسميًا بقلب دوري جميل، لكن التعادل أجّل الحسم للجولات الثلاث المقبلة التي يحتاج فيها "الزعيم" لنقطتين فقط، فيما يُذكر أن الأهلي يحتل المركز الرابع برصيد 46 نقطة، متأخرًا بـ3 نقاط عن النصر الوصيف، ونقطتين عن اتحاد جدة صاحب المركز الثالث.