يوانيس فيتفاتزيديس

أكد صانع الألعاب اليوناني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السعودي، يوانيس فيتفاتزيديس، أنّه يرغب في الاستمرار في صفوف الأهلي لأطول فترة ممكنة، مشيرًا إلى أنّ عودته إلى الدوري اليوناني حتمية في المستقبل، عاجلاً كان أم آجلاً.

وأضاف اللاعب: "لا أسعى إلى الوقوع في ورطة مع إدارة النادي السعودي، من خلال التفاوض مع أندية أخرى، لدي عقد مع الفريق يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية التمديد لعامين إضافيين، وفق الاتفاق الذي تمّ بيننا, أنا بحق سعيد بالاحتراف في النادي الأهلي، وأسعى إلى الاستمرار معه أطول فترة ممكنة".

وكشف اللاعب اليوناني عن تلقيه عرضًا، في الصيف الماضي، من أجل الرحيل عن النادي الأهلي، إلى أحد الأندية الإيطالية، ولكن العرض كان شفهيًا فقط، شأنه شأن بقية العروض التي لم ترتق إلى المراحل الرسمية.

وأوضح "فيتفا" رغبته في العودة إلى تشكيلة المنتخب اليوناني، قائلاً: "أنا دائمًا في خدمة المنتخب الوطني، وأنا متاح له في أي وقت بمجرد استدعائي, المنتخب اليوناني يسير بشكل صحيح في التصفيات، ويمكننا الوصول إلى كأس العالم، العام المقبل".

ويشار إلى "فيتفاتزيديس"، الذي انتدبه الأهلي من فريق جنوى الإيطالي، العام قبل الماضي, تحوم الشكوك حول إمكانية استمراره في صفوف بطل الدوري السعودي، بسبب تذبذب مستوى اللاعب، وتعرضه لإصابات عضلية مختلفة، تبعده عن الملاعب على فترات متفاوتة.