تيسير الجاسم

 أكد الدولي تيسير الجاسم قائد النادي الأهلي، أن فوزهم على فريق الوحدة في الجولة الـ 16 من "دوري عبداللطيف جميل" كان ذات أهمية كبيرة ودافع معنوي بالنسبة للفريق، خصوصا بعد التعثر بالتعادلين السابقين أمام التعاون والخليج والتي أدت إلى إحباط الجميع، واهتزاز ثقة اللاعبين بأنفسهم، وغالبا ما تكون العودة صعبة في ظل هذه الظروف ولكن استطعنا تحقيق الأهم كسبنا ثلاث نقاط لمواصلة المنافسة مع شقيقنا نادي الهلال على صدارة الدوري.

وأضاف: لم يظهر الفريق بمستواه المعهود وكان المستوى متذبذب في فترات كثيرة من اللقاء ولكنه استطاع تحقيق نتيجة إيجابية، ستكون بداية عودة الفريق إلى نغمة الانتصارات.
و بارك مصطفى بصاص لاعب خط وسط النادي الأهلي لجماهير ناديه الفوز وتحقيق نقاط المباراة، وقال: النتائج الماضية كانت محبطة بالنسبة للجميع، وأثرت علينا بشكل كبير، حققنا الأهم أمام الوحدة الثلاث نقاط، ونسعى لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة.

وأضاف: الدوري لا يأتي إلا من تحقيق كافة النقاط أمام الفرق المتوسطة، ولن نكرر سيناريو الموسم الماضي بكثرة التعادلات مع الفرق الأقل منك مستوى التي كانت سببا في ضياع لقب الدوري، والأمور سوف تتعدل من المباراة المقبلة حيث سنعطي الفرق المتوسطة الاحترام الكامل وسنحاول الفوز في كل مباراة.