الحارس محمد العويس

أكد محمد العويس في أول ظهور له بعد اختفائه عن الأنظار، منذ انتهاء معسكر المنتخب السعودي الأخير في أبو ظبي، كل الأنباء التي ربطت بينه وبين نادي أهلي جدة طوال الفترة الماضية.

ورغم الصخب الإعلامي والقانوني وغضب نادي الشباب، أكد العويس أنه اختار النادي الأهلي ليكون وجهته المقبلة في الفترة المقبلة من مشواره الكروي. وكتب العويس على صفحته الشخصية عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وفي الدقائق الأولى لدخوله الفترة الحرة من عقده مع نادي الشباب، "بعد التوكل على الله ثم الاستخارة قررت أن تكون وجهتي المقبلة النادي الأهلي السعودي، أسأل الله التوفيق والعون والسداد".

ووجه العويس الشكر لرمز نادي الشباب ولجميع رجاله على ما قدموه له طوال فترة تواجده في النادي. وتبدأ الفترة الحرة من عقد العويس مع الشباب اعتبارًا من اليوم الأربعاء ، والتي يحق له فيها التوقيع أو التفاوض مع أي نادٍ دون الرجوع إلى نادي الشباب. وكان نادي الشباب قد أصدر بيانًا، أكد فيه أن العويس تعرض للإغواء من قبل بعض مسؤولي الأهلي، وأنه وقع بالفعل للأهلي، وعليه فإن قضية الشباب الآن هي توقيع العقوبة الرادعة على الأهلي واللاعب بعد ان تقدم لاتحاد الكرة بشكوى رسمية، مدعمة بكم كبير من المستندات.