اللاعب أسامة هوساوي

حمل مصدر مقرب من النادي الأهلي الاتحاد السعودي لكرة القدم الخطأ الذي حدث في تسجيل اللاعب خارج فترة التسجيل الصيفية باعتباره لاعبا حرا، وكان نظام انتقالات اللاعبين في الفيفا "TMS" اكتشف خطأ وقع في عملية انتقال اللاعب الأرجنتيني إلى الأهلي، وأرسل الفيفا خطابا إلى الأمانة العامة في الاتحاد السعودي يمنح فيه الأهلي مهلة لتقديم المبررات التي دفعته إلى تسجيل اللاعب في تلك الفترة، ثم وقع اللاعب بعد ذلك بأيام اتفاقا ينص على دفع الأهلي 3.7 ملايين دولار قيمة انتقال اللاعب.
 
وشدد المصدر على أنه إذا هناك خطأ في هذا الأمر فإن لجنة الاحتراف في اتحاد القدم تتحمل الجزء الأكبر لأنها هي من تدخل البيانات وتطابق تسجيل اللاعبين قبل إرسالها للفيفا.
 
وأوضح أنه كان يجب على الاتحاد السعودي تدقيق ومراجعة المعلومات بشأن اللاعب قبل طلب البطاقة الدولية لموراليس، وتساءل "إذا كان التسجيل خطأ لماذا تمت موافقة لجنة الاحتراف على تسجيل اللاعب؟"، لافتا إلى أن الاتحاد الدولي "الفيفا" لا يطلب البطاقة إلا إذا كانت صحيحة ومتطابقة، مؤكدا أن الهدف من هذا الموضوع إبعاد الأهلي عن قضيته مع الاتحاد السعودي ولجانه.
 
و تكفل عضوا شرف النادي الأمير بدر بن عبدالله وعبدالله الصبان بمكافآت مالية للاعبين بعد الفوز على النصر الأحد 4 / 2، متمنين دوام الانتصارات للفريق ومواصلة تحقيق النتائج المميزة.
و اقتربت إدارة النادي الأهلي من تجديد عقدي اللاعبين أسامة هوساوي ووليد باخشوين.
 
و تمتع اللاعبون براحة أمس الاثنين على أن تستأنف التدريبات اليوم الثلاثاء للاستعداد لمواجهة الاتفاق الجمعة المقبل ضمن منافسات ربع نهائي كأس ولي العهد.