محسن العيسى

يعاود الفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي"، تدريباته مساء الخميس بعد الراحة التي منحها المدير الفني للفريق كريستيان جروس للاعبين الأربعاء.
 وقرر المدرب إغلاق التدريبات قبل مواجهة "الكلاسيكو" المرتقبة الأحد المقبل أمام فريق "النصر" ضمن الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في جدة (الجوهرة).

ويسعى الجهاز الطبي لمحاولة تجهيز المحترف السويدي نبيل بهوي الذي واصل علاجه لمحاولة الزج به في المباراة المقبلة، وكانت إدارة "الأهلي" صرفت راتب شهرين للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة "النصر".
ومن ناحية أخرى بدأت إدارة النادي في التواصل مع الثنائي محسن العيسى ومعتز الموسى لاعبي الفريق سابقًا من أجل جدولة مستحقاتهما المالية بعد رفض لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم ذلك بعد صدور قرار لهما بفسخ عقديهما مع النادي.

يُذكر أن العيسى يطالب "الأهلي" بمليون و400 ألف ريال، في حين يطالب الموسى بمبلغ أربعة ملايين و800 ألف، وفي حال لم يتم الاتفاق على جدولة تلك المبالغ سيضطر "الأهلي" إلى سدادها دفعة واحدة حتى يتمكن من التسجيل في فترة الانتقالات الشتوية.