لاعب الأهلي الجديد خوسيه خوراد

زار الثنائي الإسباني المنضم حديثا للفريق الأهلاوي «خوسيه خوراد» و«أليكسيس روانا» مقر النادي ، في أول زيارة لهما منذ وصولهما فجر الأحد الماضي إلى جدة، وكان في استقبالهما المشرف العام على الفريق موسى المحياني، والأمين العام للنادي أحمد الصائغ، ومدير الكرة محمد شلية، واطلعا على برنامج انطلاق التدريبات، وموعد إقامة المعسكر الخارجي الذي سيقام بالنمسا.

وتجول اللاعبان في النادي، وأبديا إعجابهما بالمنشأة ومرافقها، مؤكدين أن الأهلي لا يختلف عن الأندية الكبيرة في إسبانيا، وهذه الأمور تساعد وتساهم بشكل كبير في نجاح اللاعب وتقديم عطاء أفضل، بحسب حديثهما.

وتضجر اللاعبان من حرارة الجو والرطوبة الشديدة في مدينة جدة، وأبديا حزنهما الشديد لخروج المنتخب الإسباني من كأس العالم، بعد هزيمته بركلات الترجيح أمام المنتخب الروسي، مؤكدين أن الحظ خذل المنتخب الإسباني.

وعبر الثنائي عن سعادتهما البالغة بترحيب الجماهير الأهلاوية، وتعرفا عبر مواقع التواصل الاجتماعي على حجم شعبية الأهلي الكبيرة في المملكة، وقدما شكرهما للجماهير على الترحيب الرائع بهما.

وتقرر أن يستمر المعسكر الخارجي للفريق ٣ أسابيع، بعد التنسيق بين الجهازيين الفني والإداري.

وقررت الإدارة تأجيل عودة الفريق الأول إلى 9 يوليو، بطلب من المدرب بابلو جويدي، الذي يرى أن فترة ٦ أيام في جدة ستكون كافية قبل المغادرة للنمسا، وسيكون انطلاق المعسكر الخارجي 15 يوليو الجاري، وستكون عودة الفريق من النمسا إلى جدة أولا، ثم المغادرة إلى تبوك من أجل المشاركة في دورة تبوك الودية في 7 أغسطس التي ستضم عددا من الفرق السعودية والعربية، استعدادا لبدء منافسات الدوري السعودي الممتاز.