لاعب الأهلي صالح العمري

علمت مصادر باقتراب إدارة نادي الوحدة، وبدعم كامل من الهيئة العامة للرياضة، في إنهاء إجراءات انتقال اللاعب صالح العمري، الذي أنهى مشواره مع ناديه السابق الأهلي بمخالصه مالية، ليصبح على إثرها حراً ويختار الوحدة وجهته الجديدة، بعد رغبة كبيرة من الوحداويين في الظفر بخدماته.

كما تؤكد المصادر اقتراب الوحدة من الظفر بخدمات المدافع سعيد الربيعي، الذي بات قريبا هو الآخر من ارتداء القميص الأحمر، إما بنظام الإعارة أو الانتقال النهائي.

وكان الربيعي مطمعاً لعدد من الأندية التي تقدمت بعروض رسمية للنادي الأهلي، إلا أن الوحدة استطاع إقناع اللاعب، وفتح خط المفاوضات مع الأهلي، لتدعيم صفوفه للموسم المقبل.

يذكر أن الربيعي كان قد أعير الموسم الماضي من الأهلي للفيصلي، وشارك في معظم فترات الموسم، قبل أن تنتهي فترة إعارته، لتبدي إدارة الفيصلي الرغبة في استمراره، إلا أن الأهلي فضل الاستفاده من اللاعب ببيع عقده أو إعارته بمبلغ جيد.

من جانبه، طالب المدير الفني لفريق الوحدة كاريلي فابيو، إدارة ناديه بالتريث في التعاقد مع اللاعبين الأجنبيين المتبقيين على إتمام قائمة الأجانب الـ8، إلى منتصف الشهر القادم، لمعرفة احتياجات الفريق من اللاعبين الأجانب والمحليين.