نادي الاتفاق

يفتتح الأهلي مشواره بدوري جميل السعودي للمحترفين، حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وعلى ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، يبدأ أهلي جدة "وصيف البطل" مشواره حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق.

ويأمل الأهلاويون أن يحقق فريقهم بداية قوية هذا الموسم بعكس الموسم الماضي بقيادة مدربه الجديد الأوكراني سيرجي ريبروف بعدما أكمل استعداده للدوري بإقامته معسكر في النمسا خاض من خلاله وديتين أمام العين الإماراتي وقونيا سبورت التركي وخسرها جميعاً 2-صفر و4 صفر على التوالي، وخاض مواجهة وحيدة في جدة يوم السبت الماضي أمام القادسية وخسرها 3-1.

وأقفل الأهلي ملف الأجانب بعدما تعاقدت إدارته برئاسة الأمير فهد بن خالد العائد من جديد الى النادي، حينما تعاقد مع الثنائي البرازيلي كلاديمير وليوناردو سوزا والنيجيري أبوابونا لينضما إلى الثلاثي المصري محمد عبدالشافي والسوري عمر السومة واليوناني فيتفاتزيديس.

وعلى الصعيد المحلي اكتفت الإدارة الأهلاوية بالتعاقد مع حارس الشباب محمد العويس الذي سيشهد اللقاء مشاركته الأولى مع الفريق بعدما وقع عقده في يناير الماضي، عقب دخوله الفترة الحرة.

وفي المقابل أكمل الاتفاق استعداده بعدما اقام معسكراً اعدادياً في تركيا بقيادة مدربه الصربي الجديد ميودراغ جيسيك خاض من خلاله الفريق خمس مواجهات، إذ فاز على باختاكور الأوزبكي والجزيرة الأردني وسابيل الاذربيجاني وتعادل أمام فورتونا سيتارد الهولندي ومنتخب عمان الأولمبي، وبعدها توجه الفريق إلى تبوك للمشاركة في الدورة الودية ونجح بالتتويج باللقب بعد فوزه على اتحاد جدة والاسماعيلي المصري والصفاقسي التونسي في النهائي.

ويملك الاتفاقيون أربعة لاعبين أجانب فقط هم الاسباني كاليخون الذي يخوض موسمه الثاني مع الفريق والمدافع العراقي أحمد إبراهيم والكويتي فهد الهاجري والسلوفاكي فيليب كيش، وعلى الصعيد المحلي تعاقد الاتفاق مع مدافع الرائد أحمد الحبيب ولاعب الأهلي عبدالاله بخاري.