محمد العويس

تقرَّر بشكل رسمي أن ينتظم الحارس الدولي محمد العويس إضافة إلى ثلاثي المنتخب الأولمبي أيمن الخليف وحمدان الشمراني وعلي الأسمري في تدريبات الفريق الكروي في النادي الأهلي مساء الإثنين المقبل على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في النادي، وذلك بالتزامن مع انطلاقة المرحلة الأخيرة من التحضيرات للموسم الجديد.

 وسينخرط الرباعي محمد العويس وحمدان الشمراني وعلي الأسمري وأيمن الخليف في تنفيذ برنامج لياقي على ملعب أكاديمية النادي بداية من عصر الأربعاء وحتى موعد عودة الفريق من النمسا عقب اختتام معسكره هناك الجمعة . وكان الحارس الدولي محمد العويس قد وجد استقبالاً جماهيرياً حافلاً لحظة وصوله إلى جدة مساء الثلاثاء استعداداً لانطلاق تجربته الاحترافية مع النادي الأهلي عقب نهاية عقده مع الشباب ، وأبدى العويس سعادته بالاستقبال متمنياً أن يقدم المستوى الفني المأمول ويسهم مع زملائه اللاعبين في تحقيق طموحات وتطلعات جماهير الأهلي الوفية .

 واكتفى المحترف النيجيري قودوفري أبوابونا بالدوران حول المضمار واجراء تدريبات لياقية داخل النادي الصحي في أول تدريباته مع النادي الأهلي عقب وصوله إلى مقر معسكر الفريق الإثنين .