الأوكراني سيرجي ريبروف

قالت مصادر أن إدارة النادي الأهلي دخلت في مفاوضات جادة مع مدافع محلي يلعب لأحد أندية المنطقة وناديه، وذلك بمقايضته بلاعب محلي آخر في صفوف الأهلي، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في ناديها.

وما زالت المفاوضات جارية بين الطرفين، وقد تحسم خلال اليومين المقبلين قبل انتهاء فترة التسجيل، لا سيما أن هناك رغبة قوية من الطرفين، وتسعى إدارة الأهلي لتقوية مركز الدفاع الذي بات مصدر قلق للجهازين الفني والطبي، لكثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبوه.

تسعى إدارة النادي إلى حسم المفاوضات مع مدافع أجنبي قبل إغلاق فترة التسجيل الحالية، ودخل أكثر من اسم ضمن خيارات الأهلاويين.

وما زال الاختيار والتنسيق ما بين الجهاز الإداري والفني بقيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف الذي تخلى عن قناعاته السابقة في الإبقاء على النيجيري أبوا أبونا الذي لم يقدم أي إضافة للفريق، وتدرس الإدارة أفضل الخيارات ومن يخدم الفريق خلال المرحلة المقبلة، بعد وجود ملفات 5 مدافعين على الطاولة الأهلاوية، للتعاقد مع أحدهم، حيث دخل اسم المدافع السوري في نادي هينان جياني الصيني أحمد الصالح مع بعض الأسماء الأخرى، إضافة إلى تدخل ريبروف وطرحه اسم لاعب أسترالي لبدء التفاوض معه قبل انتهاء فترة التسجيل، لا سيما أن الفريق تنتظره مواجهات عديدة في 3 بطولات مختلفة، الدوري السعودي وكأس الملك ودوري أبطال آسيا.