سيرجي ريبروف

تقرَّر أن يعقد مدرب النادي الأهلي سيرجي ريبروف (أوكراني) اجتماعًا بإدارة النادي مساء الأربعاء المقبل، سيقدم من خلاله تقريره النهائي حول الفريق الكروي الأول الذي سيتضمن قائمته النهائية الخاصة بدوري أبطال آسيا، التي سيتم رفعها رسميًّا للاتحاد الآسيوي في السابع من شهر أغسطس المقبل.

وقد علمت أن القائمة لن تشهد استبعاد أي من الأسماء المحلية الكبيرة والمؤثرة، فيما سيتم ضم ثلاثي المنتخب الأولمبي علي الأسمري وحمدان الشمراني وأيمن الخليف إضافة إلى الحارس الدولي محمد العويس إلى القائمة المشاركة آسيويا. ومن ناحية المحترفين الأجانب تأكد استبعاد الدولي المصري محمد عبدالشافي من القائمة الآسيوية مع وجود الظهير الأيسر الدولي منصور الحربي وظهير المنتخب الأولمبي حمدان الشمراني.

وستنحصر الخيارات الأجنبية للقائمة الآسيوية بين الرباعي عمر السومة وفيتفازيدس وأبوابونا وكلاوديمير، إضافة إلى المحترف الأجنبي السادس المنتظر إنهاء ملفه في الساعات القليلة المقبلة.

من جانب آخر، وصلت بعثة النادي الأهلي إلى جدة بعد ختام معسكر الفريق في النمسا الذي استمر لمدة واحد وعشرين يومًا. ومنح الجهاز الفني راحة للاعبين لمدة يومين، على أن يعاود الفريق تدريباته بعد غد الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي.